تصميم متجر الكتروني تصميم متجر الكتروني
أدوية و فيتامينات الحمام

تعرف على فوائد فيتامين ad3e للحمام

فوائد فيتامين ad3e
يعمل بمثابة محفزللتكاثر والتناسل لدى ال ، ويعمل على زياده الخصوبه في نفس الوقت، يقلل من الاجهاد بشكل كبير وسريع، يعمل على زيادة مقاومة الغشاء الخارجي للخلية ضد الهجوم من الكائنات الحيةالدقيقة المسببة لل.

نمو وتطور الهيكل العضمي والعضلي للافراخ بشكل سريع، التمثيل الغذائي الأحماض الدهنية و للكربوهيدرات، ويمكن استخدام فيتامين AD3E في الوقاية من بعض الأمراض المعدية أو الطفيلية (، collibacillosis، الكوكسيديا وغيرها).

ويستخدم أيضا فيتامين AD3E كدعم للحمام في فتره النقاهة(اي بعد الاصابه من الامراض)، ويستخدم في حالة تعويض النقص الحادفي المعادن، والأحماض الدهنية حيث يعمل على تسريع التمثيل الغذائي للكربوهيدرات، ويعتبر كمكمل غذائي للعليقه
وبيستخدم عادتا في حالات الضعف او الوهن لدى ، ويمكن استخدام فيتامين AD3E في حاله الاتهاباتالجلديه ، والكبديه، وأمراض العيون،و التهاب المعدة والأمعاء، entheropathies، في الحيوانات بشكل عام.

حمل تطبيق موسوعة تربية الحمام مجانا حمل تطبيق زاجل مجانا

موسوعة زاجل لتربية و علاج الحمام

أحب تربية الحمام الغزار المصرى و الحمام الزينة بأنواعه المختلفة لذا قررت إطلاق أول و أكبر موسوعة مصرية فى تربية الحمام الغزار المصرى , تتميز الموسوعة بمحتواها من أهم معلومات حول تربية و إنتاج الحمام و تغذية الحمام و طرق تربية الحمام الصحيحة كما توفر محتوى مميز من أمراض الحمام و طرق العلاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى