تصميم متجر الكتروني تصميم متجر الكتروني
أدوية و فيتامينات الحمام

كيفية استخدام الفلوكسينات لعلاج أمراض الحمام المختلفة

طرق علاج الحمام من الأمراض التنفسية والتناسلية باستخدام الفلوكسينات

كيفية استخدام الفلوكسينات ل ال المختلفة ، نوفر لكم اليوم من خلال موقع زاجل ل وعناية المختلفة كيفية استخدام الفلوكسينات لعلاج أمراض المختلفة ، فقط تابعونا من خلال المقال التالي .

كيفية استخدام الفلوكسينات لعلاج أمراض الحمام المختلفة

دى بقى حروب الجيل الثالث ن مجموعة الكينولون المدمرة … تجرى ف الدم زى العرسة وتصل الى الخلايا المصابة وتخترق جدران الخلية وتلعب ف الحامض النووى لها… يعنى الداخل مفقود والخارج مولود.
تعالى نشوف موضوعها:

الفلوكسيناتNorfloxacin – Danafloxacin – Enrofloxacin – Ciprofloxacin – Ofloxacin:

هي مستحضرات من الجيل الثالث من مجموعة الكينولون القاتلة للبكتيريا , حيث أن ليها القدرة على اختراق جدران الخلية البكتيرية والتدخل في الحامض النووي للبكتيريا , ويؤدي بذلك إلى هلاكها وهي تمتص من الأمعاء وتسرى في مجرى الدم لتصل إلى الخلايا المصابة بسرعة كبيرة جدا حتى أنها تصل إلى أعلى مستوى لها في الدم بعد1-2ساعة من إعطائها في ماء الشرب , وبالتالي فإن تركيزها في الأنسجة المصابة يكون مرتفعا وكافيا لهلاك الميكروبات المهاجمة .. ومجموعة الفلوكسينات من مجموعة المضادات القاتلة للبكتيريا فلا تعطى مع مضادات موقفة لتكاثر البكتيريا مثل مجموعة التتراسيكلين والأرثرومايسين ومركبات السلفا .
وتستعمل لعلاج الأمراض التنفسية والمعوية , علاوة على الأمراض التي تصيب الجهاز البولي والتناسلي حيث أن له تأثير قاتل على معظم البكتيريا وأهمها ميكروب القولون و والباستوريلا المسببة لمرض الكوليرا في الدواجن و التسمم الدموي في الأرانب و الحيوانات الحقلية , كما أن لها تأثير نوعي على ميكروب المايكوبلازما المسبب الأساسي للمرض التنفسي المزمن CRD وكذلك على ميكروب الهيموفيلس المسبب لمرض الكوريزا .

الجرعة : 1سم/10لتر ماء 5 ايام—

حمل تطبيق موسوعة تربية الحمام مجانا حمل تطبيق زاجل مجانا

موسوعة زاجل لتربية و علاج الحمام

أحب تربية الحمام الغزار المصرى و الحمام الزينة بأنواعه المختلفة لذا قررت إطلاق أول و أكبر موسوعة مصرية فى تربية الحمام الغزار المصرى , تتميز الموسوعة بمحتواها من أهم معلومات حول تربية و إنتاج الحمام و تغذية الحمام و طرق تربية الحمام الصحيحة كما توفر محتوى مميز من أمراض الحمام و طرق العلاج .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى