تصميم متجر الكتروني تصميم متجر الكتروني
تغذية الحمام

تعرف على فوائد الزبادي واللبن الرايب والعسل للحمام

للزبادي واللبن الرايب والعسل فوائد عديدة لل و أيضاً، نتعرف اليوم من خلال موقع “زاجل” على أهم فوائد الزبادي واللبن الرايب والعسل للحمام.

فوائد الزبادي واللبن الرايب والعسل للحمام

  • تسهيل الهضم، أثبت اللبن الزبادي فاعليته في تسهيل الهضم؛ نظراً لاحتوائه على بكتيريا خاصّة تقوم بهذه المهمّة، كما أنّ للزبادي قدرةً على حلّ مشاكل الجهاز الهضميّ الأخرى التي قد تصيب الإنسان، مثل آلام في المعدة، والإسهال، وكذلك الإمساك
  •  يعزيز مناعة الجسم ويستخدم كرافع مناعة طبيعى
  • يمنع ارتفاع ضغط الدم، حيث إنّ الملح أحدُ أهمّ أسباب ارتفاع ضغط الدم، فقد أثبتت الدراسات قدرة اللبن الرائب على طرد الصوديوم في الجسم، وبالتالي الحدّ من ارتفاع ضغط الدم. تخفيض الكوليسترول؛ حيثُ الزبادي يحتوي على البكتيريا التي من شأنها العمل على الحدّ من تصنيع الكوليسترول في الكبد.

    طريقة الاستخدام

    كوب من الزبادى بالاضافة إلى معلقة عسل ويقلب جيدا ويستخدم بسرنجة تأكيل للزغاليل تأكيل نصف الحوصلة يمكن الاستخدام مرتين فى الاسبوع وللحمام الكبير اضافة الزبادى والسعل مع شوية ماية ويترك للحمام .

حمل تطبيق موسوعة تربية الحمام مجانا حمل تطبيق زاجل مجانا

موسوعة زاجل لتربية و علاج الحمام

أحب تربية الحمام الغزار المصرى و الحمام الزينة بأنواعه المختلفة لذا قررت إطلاق أول و أكبر موسوعة مصرية فى تربية الحمام الغزار المصرى , تتميز الموسوعة بمحتواها من أهم معلومات حول تربية و إنتاج الحمام و تغذية الحمام و طرق تربية الحمام الصحيحة كما توفر محتوى مميز من أمراض الحمام و طرق العلاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى